تعرّف على نجم منتجات شركة نستله: كوفي ميت

تعرّف على نجم منتجات شركة نستله: كوفي ميت

تعرّف على نجم منتجات شركة نستله: كوفي ميت

Fig: تعرف على نجم منتجات شركة نستله: كوفي ميت

ما هو "كوفي ميت"؟

هل رأيت شخصًا ما يفتح علبة "كوفي ميت" وتساءلت ما هو؟ "كوفي ميت" هو أحد منتجات شركة نستله التي أصبحت إضافة شعبية لمحبي القهوة في جميع أنحاء العالم. تم إنشاؤه كأول كريم ليس من مشتقات الألبان يتم إضافته إلى القهوة.

لماذا يشتري الناس منتجات شركة نستله مثل كوفي ميت؟

كوفي ميت هو واحد من الخيارات الشعبية لمنتجات شركة نستله لعشاق القهوة الذين يسعون لجعل مشروبهم كريمياً مع استفادة من إثراء الطعم. إضافة المبيض يعزز الملمس ويقلل من مرارة القهوة، مما يجعل مشروبك جاهزًا للاستمتاع به.

كوفي-ميت خالٍ من الكوليسترول ويحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية، مما يجعله إضافة رائعة لفنجانك. يمكن أن يظل في حالة جيدة لمدة عامين بدون تبريد، وعندما يتم فتحه يمكن الاحتفاظ به لمدة أسبوعين.

تعتبر هذه الكريمة النباتية بديلاً ممتازًا لمشروب القهوة لأولئك الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز ويرغبون في إضافة شيء إضافي إلى كوب القهوة، وهي تنتمي إلى مجموعة منتجات شركة نستله. يختار العديد من متعاطي القهوة عدم تناولها على الطريقة العادية، ولذلك يوفر Coffee-Mate حلاً حلوًا يلبي هذا الاحتياج الغذائي.

مسحوق أو سائل؟

Fig: لماذا يشتري الناس منتجات شركة نستله مثل كوفي ميت؟

هناك العديد من أنواع مبيضات القهوة المتاحة في المتاجر، لذلك يمكن أن يكون الاختيار صعبًا. ومع ذلك، مع كوفي-ميت، يمكنك اختيار بين شكل مسحوق أو سائل لمشروبك.

عادةً ما يُنصح باستخدام مسحوق كريمة الحليب لكل من القهوة والشاي، بينما يعد استخدام كريمات السائلة المركزة المخصصة للقهوة فقط أفضل. كريمة القهوة-ميت هي إضافة رائعة لكوب الصباح الخاص بك، حيث أنها خالية من الكوليسترول وقليلة السعرات الحرارية.

صُنع كوفي-ميت لأول مرة ككريمة بديلة للحليب لمحبي القهوة الذين يعانون من مرض السكري أو عدم تحمل اللاكتوز. وهي خالية من الكوليسترول ومنخفضة السعرات الحرارية، مما يجعلها إضافة رائعة لفنجانك.

شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط