لماذا نختار أفضل منتجات الكافيين من مصدري ريد بُل في الإمارات؟

لماذا نختار أفضل منتجات الكافيين من مصدري ريد بُل في الإمارات؟

لماذا نختار أفضل منتجات الكافيين من مصدري ريد بُل في الإمارات؟

Fig: لماذا نختار أفضل منتجات الكافيين من مصدري ريد بُل في الإمارات

تتناول مشروبات الطاقة الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، وفقًا لاحصائية أجريت في عام 2018، فقد صرح 33.85% من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 29 عامًا بأنهم يتناولون مشروبات الطاقة. تتمتع مشروبات الطاقة بالعديد من الفوائد.

نسبة كبيرة من الناس يتناولون الكافيين بأشكال مختلفة، سواء كان ذلك من خلال فنجان من القهوة، أو مشروب غازي محتوي على الكافيين، أو مشروب الطاقة، وجميعها لها فوائدها.

المشروبات المحتوية على الكافيين جيدة للعديد من الأسباب، حيث يمكن أن تحسن الذاكرة والوظائف العقلية. كما تساعد أيضًا على الاحتفاظ بالذاكرة القصيرة المدى وتحسين وقت الاستجابة.

Fig: المشروبات المحتوية على الكافيين

يساعد الكافيين أيضًا على التركيز واليقظة، وبالتالي يعد رفيقًا جيدًا أثناء الدراسة أو العمل.

يرتبط تناول الكافيين بتقليل فرص الإصابة بمرض باركنسون، وقد أظهرت الأبحاث أن تناول الكافيين بانتظام يمكن أن يقلل من احتمالية الإصابة بمرض الزهايمر والخرف. كما يمكن أن يحسن الصحة القلبية والشرايين وحالات مثل مرض السكري.

شرب مشروبات الطاقة يمكن أن يساعد في أداء الجسم والدماغ. يمكن أن تساعد في وظائف الدماغ وتقليل التعب العقلي. وبالتالي، يمكن أن تكون مصدرًا جيدًا للكافيين. كما يمكن أن تساعد مشروبات الطاقة في التحمل البدني وهي خيار جيد للشرب خلال التمارين الرياضية.

مشروبات الطاقة مثل مونستر إنرجي وريد بُل شائعة في جميع أنحاء العالم، وتريجر أوربت هي واحدة من مصدري ريد بُل المشهورين.

Fig: مونستر إنرجي وريد بُل

شركة تريجر أوربت جروب هي شركة توزيع رائدة للمنتجات الاستهلاكية السريعة الحركة بالجملة، ولديها مقر في هونج كونج، ولديها فروع في دبي وسنغافورة وإسبانيا والهند. وهي من بين رواد صادري المشروبات مثل الشاي والقهوة، ومن بين أكبر مصدري ريد بُل. كما تعد تريجر أوربت موزعًا رئيسيًا للسلع الاستهلاكية والحلويات ومستلزمات النظافة الشخصية والعناية الشخصية.

تريجر أوربت هي موزع للعديد من المشروبات المحتوية على الكافيين. حيث يتم تصدير علامات تجارية للقهوة مثل نسكافيه وديفيدوف وستاربكس وإيلي ولافاتزا. كما توزع مشروبات تحتوي على الكافيين مثل كوكاكولا. وهي أيضًا من بين أكبر مصدري مونستر إنرجي وريد بُل.

شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط