أفضل موردي مشروبات الطاقة في الإمارات لزيادة طاقتك

أفضل موردي مشروبات الطاقة في الإمارات لزيادة طاقتك

أفضل موردي مشروبات الطاقة في الإمارات لزيادة طاقتك

Fig: أفضل موردي مشروبات الطاقة في الإمارات لزيادة طاقتك.

تروّج موردي مشروبات الطاقة في الإمارات بشكل واسع للمنتجات التي تعزز الطاقة وتحسّن اليقظة الداخلية والأداء البدني. وبجانب المكملات الغذائية المتعددة الفيتامينات، تعتبر مشروبات الطاقة من بين المكملات الصحية الأكثر شيوعًا التي يستهلكها المراهقون والشباب الأمريكيون.

هناك نوعان من منتجات مشروبات الطاقة. يتم بيع الأول في حاويات تشبه حجمها حجم المشروبات الغازية العادية، مثل زجاجة بحجم 16 أوقية. أما النوع الآخر، المعروف باسم "إنرجي شوت"، فيتم بيعه في حاويات صغيرة تحتوي على 2 إلى 2.5 أوقية من السائل المركز.

هناك العديد من العلامات التجارية والأنواع المتوفرة في هذه الفئة من المشروبات. ولذلك، تم تسجيلهم كأفضل موردي مشروبات الطاقة في الإمارات.

Fig: أعلى موردي مشروبات الطاقة في الإمارات

  1. ريد بُل:

ريد بُل هي علامة تجارية للمشروبات الطاقية تباع من قبل شركة ريد بُل جمهورية النمسا. وبحسب البيانات الحديثة لعام 2019، يمتلك ريد بُل الحصة الأعلى في السوق بين مشروبات الطاقة بنسبة 38%. ومنذ إطلاقها في عام 1987، تم بيع أكثر من 82 مليار علبة من ريد بُل حول العالم، بما في ذلك 7.9 مليار علبة في عام 2020.

في عام 1987، أنتجت الشركة أول علبة لها من ريد بُل في أوروبا. كانت متوفرة في البداية فقط بنكهة واحدة في علبة طويلة وضيقة باللون الأزرق تسمى ريد بُل المشروب الطاقي، وتم إضافة العديد من الأصناف الأخرى للمشروب مع مرور الوقت. وشعار الشركة الإنجليزي هو "ريد بُل يعطيك جناحًا".

  • هاينكن0.0:

هاينكن زيرو هي نوع من البيرة اللاكحولية، يتم إنتاجها باستخدام نوع فريد من الشعير يضمن توازنًا محددًا في الطعم. يتم تصنيع هاينكن0.0 بمرتين ويتم تنشيطه باستخدام خميرة هاينكن الفريدة من المكونات الطبيعية مع إضافة نسبة خفيفة من الكحول ومزجها لتحقيق طعم حلو وملاحظات خفيفة من الشعير.

  • مياه بيرييه:

مياه بيرييه هي المشروب المثالي للترطيب والإنتعاش في اللحظات التي تتطلب الاسترخاء والمتعة. يتم الحصول على مياه بيرييه من ينبوع يتميز بتوازن فريد من المعادن والفقاعات الخفيفة - مما يمنحها طعمًا منعشًا ونقيًا بشكل مميز.

وقد جعلت هذه المزيج من الفقاعات والمعادن علامة بيرييه الرائدة عالميًا في مجال المياه الغازية.

تريجر أوربت هي واحدة من أفضل موزعي السلع الاستهلاكية السريعة التي يمكنك البحث عنها لشراء منتجات السلع الاستهلاكية السريعة المفضلة لديك، بما في ذلك هذه المشروبات الطاقية المذهلة لزيادة طاقتك.

شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط