تعرف على قصة شوكولاتة ريسيس بتر كب من خلال الشركات الرائدة في تصدير الشوكولاتة في دبي

تعرف على قصة شوكولاتة ريسيس بتر كب من خلال الشركات الرائدة في تصدير الشوكولاتة في دبي

تعرف على قصة شوكولاتة ريسيس بتر كب من خلال الشركات الرائدة في تصدير الشوكولاتة في دبي

Fig: إليك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن شوكولاتة ريسيس بتر كب، وهي الشوكولاتة العالمية الشهيرة التي يتم تصديرها بواسطة شركات تصدير الشوكولاتة في دبي

شوكولاتة ريسيس بتر كب هي الشوكولاتة الشهيرة التي يتم تصديرها بواسطة "تريجر أوربت"، وهي إحدى أبرز شركات تصدير الشوكولاتة في دبي

تشتهر شوكولاتة ريسيس بتر كب بنكهتها الغنية والفريدة حول العالم اليوم. وتُعد شوكولاتة ريسيس بتر كب واحدة من أشهر الحلويات في أمريكا وفي جميع أنحاء العالم. وتتوفر اليوم العديد من الأصناف المختلفة من شوكولاتة ريسيس بتر كب، ولكن النوع الأصلي لا يزال يُعتبر واحدًا من أفضلها.

  1. منشأ حلوى "ريسيز بتر كبس"

تبدأ قصة حلوى "ريسيز بتر كبس" في عام 1928 عندما قام هاري بيرنيت ريس، العامل السابق في شركة هيرشي للشوكولاتة، بابتكار كوب شوكولاتة مملوء بزبدة الفول السوداني، والذي أصبح فيما بعد محبوباً جداً في قارة أمريكا الشمالية.

على الرغم من أن هذه الحلوى الشهيرة نشأت في الولايات المتحدة، إلا أن شهرتها انتشرت على نطاق واسع حيث يقوم مصدرو الشوكولاتة في دبي وحول العالم بجلب هذا الحلوى الفريدة إلى متاجر قريبة منك.

2. كانت تسمى في الأصل "بيني كابس" (Penny Cups)

Fig: حلوى ريسيز بتر كبس - تم جلبها من قبل أفضل مصدري الشوكولاتة في دبي

كانت حلوى ريسيز بتر كبس تسمى في الأصل "بيني كابس" (Penny Cups) لأن سعرها كان يبلغ سنت واحد لكل واحدة منها. لقد أدت شهرة المنتج إلى تغيير اسمها إلى "ريسيز بتر كبس" (Reese's Peanut Butter Cups).

  1. تزايد إرث حلوى ريسيز بتر كبس

كان النكهة الأصلية لحلوى ريسيز بتر كبس هي الفول السوداني المغطى بالشوكولاتة، ولكن اليوم هناك العديد من النكهات المختلفة المتاحة، بما في ذلك الشوكولاتة الداكنة والكراميل.

شركة هيرشي اشترت حلوى ريسيز بتر كبس وتعرف الآن باسم مونديليز إنترناشونال. منذ ذلك الحين، قامت الشركة بتغيير علامتها التجارية وتوسيع خط منتجاتها لتشمل حلوى مثل حبوب الجوز المغطاة بالشوكولاتة وحلوى تويزلرز تشيوز، والمزيد، والتي يتم شحنها إلى جميع أنحاء العالم من قبل مصدري الشوكولاتة في دبي وحول العالم.

شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط