3 حقائق مذهلة عن الشوكولاتة العالمية المشهورة المقدمة من قبل مورد مالتيزرز

3 حقائق مذهلة عن الشوكولاتة العالمية المشهورة المقدمة من قبل مورد مالتيزرز

3 حقائق مذهلة عن الشوكولاتة العالمية المشهورة المقدمة من قبل مورد مالتيزرز

Fig: 3 حقائق مذهلة عن الشوكولاتة العالمية المشهورة المقدمة من قبل مورد مالتيزرز

تحولت مالتيزرز من واحدة من أكثر الشوكولاته مبيعًا في بريطانيا إلى أنها أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم بسبب طعمها الفريد. تأتي هذه الشوكولاتة في العديد من الأصناف المختلفة ولديها كمية مناسبة من الحلاوة. واليوم ، تتوفر مالتيزرز في معظم البلدان حول العالم.

أدناه ثلاث حقائق مذهلة من قبل المورد الرائد لمالتيزرز

  1. لديهم تشكيلة واسعة من الأصناف المختلفة

علامة مالتيزرز توجد في السوق منذ أكثر من 80 عامًا ولا تزال قوية حتى اليوم. نطاق تشكيلاتهم قد نما من الشوكولاتة الأصلية إلى أن تضم أصنافًا أخرى ممتعة للذوق مثل الشوكولاتة البيضاء والداكنة والنعناع والتوت الأحمر وغيرها الكثير.

  1. معروف في جميع أنحاء العالم

تتوفر شوكولاتة مالتيزرز في أكثر من 100 دولة حول العالم وتُباع في الأسواق البريطانية والأمريكية. أصبحت هذه الشوكولاتة المستديرة الشهيرة مفضلة للملايين ويقدمها مورد مالتيزرز المحلي لك طوال العام.

  1. شوكولاتة كلاسيكية

Fig: شوكولاتة كلاسيكية مقدمة من موردي مالتيزرز

تم إنشاء شوكولاتة مالتيزرز لأول مرة في المملكة المتحدة عام 1936 ، وتم بيعها للجماهير في عام 1937 من قبل فورست مارس الذي أراد إنشاء نوع جديد من الشوكولاتة يكون بأسعار معقولة ولكن مع طعم لذيذ يمكن الاستمتاع به من قبل الجميع. وقد صُنعت الشوكولاتة لتكون مناسبة للأخذ معك أثناء السفر وتناولها وأنت في الحركة دون الحاجة إلى القلق بشأن الجانب الفوضوي لتناول الشوكولاتة.

من واحدة من أفضل الشوكولاته مبيعًا في بريطانيا إلى أحد المفضلة في جميع أنحاء العالم ، قطعة مالتيزرز قطعة شوكولاتة لها طعم مميز يستمتع به ملايين عشاق الشوكولاتة. يضمن كل مورد محلي لمالتيزرز استمرار هذا الحلوى الكلاسيكية كاسم رائد في منتجات الشوكولاتة.

شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط