5 أشياء مذهلة تحتاج إلى معرفتها عن وجبة الوجبات الشهيرة في جميع أنحاء العالم: برينجلز

5 أشياء مذهلة تحتاج إلى معرفتها عن وجبة الوجبات الشهيرة في جميع أنحاء العالم: برينجلز

5 أشياء مذهلة تحتاج إلى معرفتها عن وجبة الوجبات الشهيرة في جميع أنحاء العالم: برينجلز

Fig: 5 أشياء مذهلة تحتاج إلى معرفتها حول مورِّد الوجبة الخفيفة الشهيرة برينجلز

على الرغم من أن رقائق البطاطس هي واحدة من أشهر الوجبات الخفيفة في جميع أنحاء العالم، إلا أن رقاق البطاطس الذي يبرز هو رقاق بطاطس برينجلز. لعقود من الزمن، كانت برينجلز معروفة بجلب رقائقها الكلاسيكية المشكلة والمليئة بالنكهة لأولئك الذين يقدرون وقت تناول الوجبات الخفيفة.

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي لا يعرفها معظم الناس عن هذه الوجبة الخفيفة الشهيرة على مستوى العالم التي يقدمها موردو برينجلز، مثل:

  1. أصل برينجلز

على الرغم من أن رقائق البطاطس كانت مفضلة منذ فترة طويلة، إلا أن جودتها وتغليفها لم تكن تلبي المعايير المطلوبة. لقد غيرت رقائق البطاطس على شكل السرج التي صممها فريدريك ج. باور والتي تخزن في علبة اسطوانية محكمة الإغلاق، طريقة استمتاع الناس بتناول الرقائق.

2. عملية صنع بطاطس برينجلز

Fig: بعض الأشياء التي لا يعرفها معظم الناس حول هذه الوجبة الخفيفة العالمية الشهيرة، التي تُصنع بواسطة مورد برينجلز: عملية صنع البرينجلز.

يتم صنع كل رقاقة باستخدام طريقة فريدة تم تطويرها من قبل جين وولف، المهندس الميكانيكي الذي طور الآلة التي تعطي رقائق برينجلز شكلها الشهير. تحرص شركات موردة لرقائق برينجلز على التأكد من تقديم أفضل جودة للعملاء.

3. نكهة ممتلئة بالخير

تتم رش جميع رقائق برينجلز بمزيج من أفضل الأعشاب التي توفر كل نكهة تجعل الفم يتعطر بالماء. تقدم شركات الموردين لبرينجلز أكثر من مائة نكهة في جميع أنحاء العالم ليتمتع بها الجميع.

4. بطاطا والمزيد

هذه الوجبة الخفيفة الشهيرة ليست مصنوعة بالكامل من البطاطا كما يعتقد معظم الناس. فرقاعات برينجلز تحتوي على خليط من الطحين والذرة والأرز والقمح ونفايات البطاطس المجففة.

يتم لف هذه المكونات معًا وتوسيعها بشكل مسطح في الخطوة التالية من عملية الإنتاج قبل أن يتم إحضار المنتج النهائي إلى متجر قريب منك من قبل مورد برينجلز.

5. تخزين فريد

Fig:بعض الأشياء التي لا يعرفها معظم الناس عن وجبة السناك العالمية الشهيرة، التي تقدمها شركة برينجلز للتوريدات: تخزين فريد من نوعه

شكل علبة بطاطس برينجلز لم يتغير منذ اختراعها من قبل فريدريك بور، وذلك لأن هذه الطريقة الفريدة للتخزين تحافظ على تخزين الرقائق بطريقة موحدة مما يضمن عدم وجود أي ضرر أثناء الحفظ والحفاظ على النكهة الطازجة.

شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط