دليل شامل لأفضل موزعي المواد الاستهلاكية السريعة في الإمارات العربية المتحدة

دليل شامل لأفضل موزعي المواد الاستهلاكية السريعة في الإمارات العربية المتحدة

دليل شامل لأفضل موزعي المواد الاستهلاكية السريعة في الإمارات العربية المتحدة

المواد الاستهلاكية السريعة (FMCG) هي نوع من المنتجات التي تباع بسرعة نسبياً بتكلفة منخفضة. تسمى هذه المنتجات أيضًا بالسلع الاستهلاكية المعبأة للمستهلك. تتميز هذه المواد الاستهلاكية السريعة بطلب عالٍ من المستهلكين، مما يؤدي إلى انخفاض فترة صلاحيتها على الرفوف. ومن بين المنتجات الاستهلاكية السريعة: المشروبات الغازية، والحلويات، واللحوم، ومنتجات الألبان، والمخبوزات. تتميز هذه المنتجات بدورها بدوران سريع حيث يتم شراؤها بشكل متكرر، وتستهلك بسرعة، وتُباع بكميات كبيرة وبأسعار منخفضة مقارنة بالسلع الأخرى.

تدخل المواد الاستهلاكية السريعة في فئة السلع الاستهلاكية الغير دائمة ضمن الأصناف المختلفة للسلع الاستهلاكية، وتشغل حيزًا كبيرًا في هذه الفئة. وتندرج الفئة الأخرى في السلع الاستهلاكية تحت اسم السلع الدائمة، والتي تتميز بأنها تحتفظ بجودتها وتصلح للاستخدام لمدة ثلاث سنوات أو أكثر، بينما تسمى الفئة الأخرى بالسلع الغير دائمة لأنها يتم استهلاكها فورًا ولها فترة صلاحية قصيرة. يستخدم تقريبًا الجميع في العالم المواد الاستهلاكية السريعة في حياتهم اليومية. ويمكن تقسيم هذه المواد إلى عدة فئات أخرى، والتي تشمل:

  • الأطعمة المعالجة: منتجات الجبن، الحبوب المعلبة، والمعكرونة المعبأة في صناديق. 
  • الوجبات الجاهزة: الوجبات الجاهزة للأكل. 
  • المشروبات: الكوكيز، الكرواسون، والبيجلز. 
  • الأطعمة الطازجة والمجمدة والجافة: الفواكه والخضروات، والبازلاء والجزر المجمدة، والزبيب والمكسرات. 
  • الأدوية: الأسبرين، ومسكنات الألم، والأدوية الأخرى التي يمكن شراؤها بدون وصفة طبية. 
  • منتجات التنظيف: بيكربونات الصودا، ومنظفات الفرن، ومنظفات النوافذ والزجاج. 
  • مستحضرات التجميل ومستلزمات الحمام: منتجات العناية بالشعر، ومزيلات العيوب، ومعجون الأسنان، والصابون. 
  • لوازم المكتب: الأقلام، والأقلام الرصاص، والمحددات.


نظرًا لارتفاع الطلب على السلع الاستهلاكية السريعة الحركة ودورانها الجيد في الأسواق، فإن السوق ليس فقط كبيرًا ولكنه تنافسي للغاية. هناك مجموعة متنوعة من موزعي السلع الاستهلاكية السريعة الحركة في الإمارات العربية المتحدة. عدد موزعي السلع الاستهلاكية السريعة الحركة كبير إلى حد ما، ولكن هنا قائمة ببعض موزعي السلع الاستهلاكية السريعة الحركة الرئيسيين في الإمارات العربية المتحدة.

أهم موزعي السلع الاستهلاكية السريعة الحركة في الإمارات العربية المتحدة:


  • إم إتش إنتربريسز المحدودة: تقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وهي الشركة الأكثر ثقة والرائدة في توزيع السلع الاستهلاكية السريعة الحركة عبر المنطقة على مدى الأربعة عقود الماضية. إنها شركة نامية بشكل مذهل في الشرق الأوسط، وتتعامل في مجموعة واسعة من العلامات التجارية الرائدة في السلع الاستهلاكية السريعة الحركة. لديهم وجود سائد في السوق يخدم جميع أنواع الأعمال مثل التجزئة - الهايبرماركت، والسوبرماركت، والبقالة، والجملة، والصادرات، وقطاع الخدمات الغذائية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وعمان، ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.
  • تولسيداس: "تولسيداس لالشاند جنرال تريدينج" الذي يتميز بنموه التحولي سنة بعد سنة، مرسخ في قيم الثقة والثقة التي بنوها على مدار العقود. يؤمنون بتوفير خدمة استثنائية لمنتجاتهم عالية الجودة. تركيزهم الدائم على توفير أفضل الخدمات وتطبيق الأساليب الابتكارية ساعدتهم بشكل كبير على تأسيس صلاحياتهم بين عملائهم. إنهم كيان متين في دولة الإمارات العربية المتحدة ويهدفون إلى الاستمرار على هذا المسار الناجح من خلال توسيع استراتيجي يضعهم في مكانة متميزة عن الآخرين. في "تولسيداس"، خدمة العملاء ليست قسمًا بل جزءًا من عمل الجميع.
  • تجارة المودرن العامة :تعد تجارة المودرن العامة (MGT) هي الشركة الشقيقة لشركة المخبز الحديث المؤسسة في عام 1974. وهي تُعَدُّ واحدةً من أفضل موزعي المواد الاستهلاكية السريعة (FMCG) في الإمارات العربية المتحدة، إذ بفضل الجهود المستمرة والأسس المتماسكة والنهج العملي، تحتل اليوم مكانة فخرية كواحدةٍ من رواد استيراد وتوزيع المكونات الخبزية والمواد الاستهلاكية السريعة في الإمارات العربية المتحدة. تمثّل MGT في الإمارات العربية المتحدة أكثر من 35 علامة تجارية عالمية مشهورة في مجال الأغذية وغير الأغذية حصريًا. وترى الشركة أن نجاحها يكمن في فرادة العلاقات العميقة مع الموردين الرئيسيين والعملاء المخلصين والقوى العاملة المخصصة، وتسميهم شركاءً.
  • جلف إنترناشيونال: تأسست "جلف إنترناشيونال  عام 1973، ومنذ ذلك الحين زادت كفاءتها باستمرار في التسويق وبناء العلامات التجارية وتوزيع بعض أهم علامات المنتجات الاستهلاكية العالمية. يتخذ مقرها في دبي، وتنتشر عملياتها في الإمارات العربية المتحدة من خلال فرق إدارية مؤهلة وذو خبرة في المبيعات والتسويق وسلسلة التوريد واللوجستيات وغيرها من مهنيي دعم الأدوار. تعتبر GI أكثر الموزعين الموثوق بهم وموثوقية في الإمارات العربية المتحدة. تحمل GI شهادة ISO 9001:2008، وتعمل بمفهوم الإدارة الجودة الشاملة (TQM) ونماذج التميز في الأعمال (BE)، وتطوير علاقات مع الموردين/العملاء. تقدم GI تسويقًا وتوزيعًا مجددين لعلامات تجارية من بين أشهر منتجات الأغذية والمواد الاستهلاكية في العالم، بالإضافة إلى المنتجات المصنعة من قبل شركات البطحاء.
  • "كريسينت جينيرال للتجارة ذ.م.م" هي شركة تجارية تابعة لمجموعة شركات "نيكاي". تأسست في عام 1988 للتجارة في السلع بالجملة مثل اليوريا والشاي والقهوة والأرز وغيرها. تتضمن عمليات الشركة نقل الكميات الأكبر من هذه العناصر من شبه القارة الهندية إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حققت "كريسينت جينيرال للتجارة ذ.م.م" سمعة كشريك تجاري موثوق به ودخلت شراكات استراتيجية مع علامات تجارية متميزة للمنتجات الاستهلاكية السريعة البيع مثل باجاج وكاميل وويكفيلد وبارلي ولويس كاردين ولوتس هيربالز وهينا سبيدي وكونكورد وكريس آدمز وغيرها.
  • Gulfco: "GULFCO (Gulf Trading & Refrigerating Co. LLC)" هي موزع هام للسلع الاستهلاكية السريعة البيع في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1962. تتبع "GULFCO" لمجموعة "جمعة الماجد هولدينج غروب" وهي إحدى الشركات الرائدة في الأعمال التجارية في الشرق الأوسط. تمثل "GULFCO" بفعالية بعضًا من أشهر العلامات التجارية في العالم مثل داو إيجبرتس كوفي وبيتي كروكر (جنرال ميلز - الولايات المتحدة) ومارس ريجلي وبيرييه (نستله ووترز - فرنسا).
  • تأسست مجموعة فاطمة للشركات في إمارة أبوظبي عام 1973، وتقدمت بخطى ثابتة تتماشى مع بيئتها الإقليمية على مر السنين، مع التركيز بشكل خاص على التجزئة الحديثة. ويعود الفضل في نجاح المجموعة إلى عائلة متواضعة ومجتهدة، وهي إحدى أقدم الشركات في البلاد مما يوضح علاقتها المتينة مع العملاء والتأكيد على اعتراف العلامة التجارية للمجموعة. وقد نجحت بفخر في الوصول إلى قائمة أفضل موزعي السلع الاستهلاكية السريعة البيع في الإمارات العربية المتحدة. بدأت كمتجر صغير في الحي، وبعد 45 عامًا تعدُّ اليوم شركة ذات أهمية، وتمتلك أكثر من 4000 موظف، وقد نجحت في التوسع في المنطقة والاعتماد على قيمها الأساسية الصدق والابتكار والودية في التنمية.
  • "البواردي للاستثمار" هي شركة قابضة مقرها الإمارات العربية المتحدة تأسست في منتصف السبعينيات من قبل السيد علي سعيد جمعة البواردي. نمت المجموعة منذ ذلك الحين لتصل إلى نطاق عالمي، حيث تعمل في أكثر من 20 دولة، ويصل عدد موظفيها إلى أكثر من 10,000 شخص. بفضل حجم أعمالها السنوي الذي يتجاوز مليار دولار أمريكي، تعمل في عدة قطاعات تجارية متنوعة تتضمن توزيع الأغذية والبيع بالتجزئة، والإنشاءات، والحوض البحري، والضيافة، وامتلاك الفنادق. وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة من خلال اتفاقيات التوزيع الخاصة والتشغيل والشراكة. تتمثل مصالحها التجارية في الملكية الفردية والشراكات المشتركة وحصص في رأس المال في الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم مع عمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية
  • "ترانسميد" هي شركة موزعة ذات خدمة كاملة، تدير وتدعم تنظيم سلسلة التوريد بأكملها. وبفضل مجموعة واسعة من الخدمات التي تقدمها، تعتبر من بين أفضل موزعي السلع الاستهلاكية السريعة البيع في الإمارات العربية المتحدة. توفر "ترانسميد" مرافق تتضمن سلسلة التوريد واللوجستيات والتوزيع والمبيعات والتطورات مع تنفيذ من الدرجة الأولى. تأسست في لبنان عام 1946، وكانت متخصصة في توزيع مجموعة واسعة من منتجات العناية بالمنزل والعناية الشخصية من بروكتر آند غامبل وكلوروكس، وتطورت بالمثل لتشمل توزيع المنتجات الغذائية ابتداءً من مجموعة حلويات مارس وتوسعت عبر السنين لتشمل منتجات من شركات مثل ماكين، دانون للأطفال، يونايتد بسكويتس، كيلوجز، مونديليز، باهلسن، بيرفيتي، سيبلو، كرواسان جونيور، بذور كاستانيا، وبسكويت والكرز الحامض من ووكرز، وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.


"ترانسميد" تواصل التوسع وتمكنت من الدخول إلى أسواق أخرى في مناطق الشرق الأوسط والشرق الأدنى وشمال وشرق أفريقيا، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن وساحل العاج والسنغال وغيرها. ويتم تنظيم العمليات التجارية في مجموعات من المنتجات، حيث يكون لكل مجموعة فريق مبيعات مخصص لتوفير التركيز المناسب من خلال المنتج والعميل. تغطي هذه المجموعات جميع الترددات بما في ذلك التجارة الحديثة والجملة والتقليدية والقنوات الخاصة. لا يهتم "ترانسميد" فقط بعملائها، بل تختار وتحتفظ بأفضل المواهب عبر جميع الوظائف وتزودهم ببرامج تدريب وتطوير مستمرة لمساعدتهم على التقدم في حياتهم المهنية وتحسين مساهمتهم في العمل وفقًا لاحتياجات الشركة المهنية.


 

"ترانسميد" تحسن استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتوفير أقصى كفاءة تشغيلية والوصول إلى بيانات متعددة الوظائف في الوقت الحقيقي عبر جميع الوظائف. ويعملون في شراكة كاملة وشفافية مع شركائهم التجاريين، حيث يقدمون بيانات لتنفيذ بشكل مناسب وفعال للرد على متطلبات العمل. تتمتع "ترانسميد" بعملية عميقة لخدمات الأغذية وتقدم مجموعة كبيرة من المنتجات والمكونات الفاخرة المرتبطة بخدمة خاصة للعملاء، مما يجعلها لاعبًا رئيسيًا في توفير مجموعة واسعة من المطاعم والعملاء الكرماء عبر أسواقها.

  • تأسست "A N D Global" ومقرها في دبي، وهي شركة تصنيع وتوزيع وتسويق منتجات المواد الاستهلاكية السريعة وزيوت المحركات، ولها وجود في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا. يتعاملون بشكل رئيسي في المنتجات مثل مسحوق الغسيل، والنشادر الرش، وغسول اليدين، ومطهرات اليدين، والحلاقات القابلة للتصرف، ومزيلات العرق، وعلب الثقاب، وألوان الشعر بالحناء، والمخروطات بالحناء، وزيت الشعر، وملمع الأحذية، وزيوت المحركات الاصطناعية. تواصل الشركة التوسع في مجموعة العلامات التجارية الخاصة بها من خلال إدخال منتجات ثورية تجلب التغيير الإيجابي في حياة المستهلكين النهائيين اليومية. بالإضافة إلى العلامات التجارية الخاصة بهم مثل Mega Magic و Dormex و KiK و The Fruit Basket و Infinite Power Plus، فإنهم أيضًا أكبر موزع لرذاذ النشا السهل من "Reckitt Benckiser" في الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك، يوفرون أيضًا معظم المنتجات الاستهلاكية السريعة على أساس OEM لشبكات سلسلة السوبرماركت وتجار الجملة.
  • من جذورها التجارية الأصلية، نمت "Albasir Group" خلال العقدين الماضيين لتصبح مشغل رئيسي للأعمال المتنوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يقع المقر الرئيسي للمجموعة في مدينة طرابلس الرائعة في البحر المتوسط بليبيا، مع وجود مكتب تمثيلي في مدينة دبي المزدهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم هذه المجموعة التي تمتلكها العائلة خدمات في مجالات عديدة تشمل تجارة السلع الأساسية وتوزيع المواد الغذائية ومواد البناء وتوزيع المواد الاستهلاكية السريعة.
  • تأسست "أدميرالز" على مدى أكثر من عقدين من الزمان واستطاعت بناء علامة تجارية قوية في المنطقة، وأصبحت الآن موزعًا عالميًا متعدد التخصصات للأغذية، وتقدم تشكيلة متنوعة من أفضل المنتجات تحت علامة "أدميرالز" تقريبًا للمحلات التجارية ومحطات الخدمة الغذائية. بدأت "أدميرالز" في عام 2000 بعد أكثر من 20 عامًا من العمل الشاق والتفاني، وأصبحت واحدة من الشركات الرئيسية في سوق الإمارات العربية المتحدة.
  • تريجر أوربت" من بين الشركات الرائدة في تجارة المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع في مدينة دبي وهونغ كونغ وإسبانيا وسنغافورة والهند. بفريق متخصص مذهل، نحن فعالون للغاية ومتحمسون لحل كل استفسار للعملاء بأقصى قدر من الاهتمام والتواصل. وبفهم عميق للسوق واحتياجات المستهلك، نضمن أن منتجاتنا لن تفشل في جودتها. نعرض مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية ورضاء العملاء المطلق.sfaction.
  • "Absolute Trading World" هي إحدى الشركات الرئيسية في استيراد وتوزيع العلامات التجارية المعروفة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيسها عام 2001 بهدف توفير أفضل سلع المستهلك بأعلى جودة وبتكلفة فعالة للحدائق الصغيرة والمتاجر والهايبرماركت والموردين على أساس جملة. وتتفرّع نشاطات الشركة لتشمل إدارة سلسلة التوريد لمنتجات الأغذية المختلفة مثل الأرز والشراب والمعجنات. ومنتجاتها الرئيسية هي الأرز البسمتي، العسل، زبدة الفول السوداني، معجون الشوكولاتة، الويفر، الكوكيز، الرُقّاق والبسكويت المحشو بالكريمة والعديد من المنتجات الأخرى.


هذه بعض من أفضل موزعي المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع في الإمارات العربية المتحدة، الذين خدموا كأفضل موزعي المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع ليس فقط في دبي، ولكن أيضًا في أجزاء مختلفة من العالم. قائمة الموزعين طويلة جدًا نظرًا لأن المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع لها طلب كبير في كل جزء من العالم. ولكن يتم التعرف على هذه الشركات على أنها أفضل موزعي المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع في الإمارات العربية المتحدة بناءً على تميزهم في تقديم الخدمات والسمعة التي بنوها لأنفسهم في الصناعة. ليصبحوا من بين أفضل الموزعين للمنتجات الاستهلاكية السريعة البيع، استغرق منهم عملًا مستمرًا وتفانيًا وابتكارًا في بناء تقنيات جديدة يمكن أن تخدم عملائهم بأفضل طريقة ممكنة.

شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط