ما هو تسليم المتجر المباشر؟

ما هو تسليم المتجر المباشر؟

ما هو تسليم المتجر المباشر؟

تسليم المتجر المباشر يعني زيارة كل حساب من قبل عملاء المبيعات والتسليم يوميًا أو على الأقل مرة في الأسبوع وتسليم المنتجات مباشرة إلى التاجر نفسه. ويعتبر استخدام نموذج توزيع مركزي ومراكز توزيع بديلاً للطريقة التقليدية. في الوقت الحالي، يعني تسليم المتجر المباشر غالباً أكثر من مجرد إسقاط السائقين للبضائع في المتجر

 

هذا ينطبق بشكل خاص عندما نتحدث عن العناصر التي تتميز بارتفاع حجم تغير الطلب من المستهلك والتي ستتحرك. يتيح هذا النموذج النمو الربحي والالتزام بالمبيعات والتميز في الخدمة عند نقطة البيع.

 

المزايا المترتبة على استخدام هذا النهج تشمل ما يلي:

 

  • التحكم في الرفوف التجارية وزيادة المبيعات - في كثير من الأحيان يمكنك زيادة المبيعات لأنه سيكون هناك وقت أقل عندما تفتقد فقط إلى المنتجات على الرف عندما يمكن للعناصر ذات الدوران العالي الوصول إلى الرف التجاري بشكل أسرع. وتركز المنافسات على عدد متزايد من المنتجات التنافسية للحصول على مساحة الرف التجارية. يمكن استخدام المعلومات التي تم جمعها باستخدام أدوات المراقبة لتوليد نظرة عميقة في سلوك المستهلكين.
  • تكاليف المخزون أقل - مع سلسلة أقصر، يمكنك التخلص من بعض التكاليف المرتبطة بالحقيقة التي قد لا يتم العثور على بعض المواد حتى في المراكز. يؤدي كل ذلك إلى المزيد من الكفاءة وتحقيق هوامش ربحية أوسع.
  • توسيع تغطية الخدمة - قاعدة عملاء متزايدة تتراوح بين المتاجر المستقلة الصغيرة وتجار السلاسل الكبيرة حتى مئات الآلاف من الصفقات.
  • تزيد مرونة السعر والمبيعات - عندما تبدو الأرقام كما لو كان الترقيم السعري مناسبًا، يمكنك الاستفادة بشكل أكبر من كل من التسعير والمبيعات.
شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط