شاهد ثورة غذائية لا تصدق تُعرض في معرض جولفود

شاهد ثورة غذائية لا تصدق تُعرض في معرض جولفود

شاهد ثورة غذائية لا تصدق تُعرض في معرض جولفود

ذا كان هناك عرض يفتتح اتجاهات صناعة جديدة، ويؤثر في التزويد العالمي السريع، ويجمع بين أكثر تنوعات العالم من الأغذية والمشروبات، وينقل مناقشات القطاع من البرنامج إلى الإنجاز، فهذا ما يمكن أن يحقق الكثير.

120 دولة، وأكثر من 4000 شركة، وأكثر من 150 متحدثاً، و21 قاعة لتجربة غذائية ساحرة، وأكثر من 100 شيف وقادة أعمال ورؤساء حكومات محترمين، كل ذلك لإشهار هذا الحدث الرائع، جلفود 2022.

ويتم ذلك عبر فريق ذو خبرة عالية من أفضل الشيفات والمؤثرين والصحفيين الغذائيين والمهيجين والرائدين في الاتجاهات العالمية، مما يرفع الطهي التجريبي إلى مستويات جديدة من الارتفاع.

غلفود يوث إكس

يتضمن "غلفود يوث إكس" برنامجًا هائلاً للإرشاد والمنح الدراسية، ويتركز النسخة الأولى من البرنامج على الشيفات الإماراتيين.

الاحتفال بالجديد والقادم

بأي وسائل استندت إليها شركات الأغذية والأعمال في السنوات الحالية؟

ما هي الثورات التي ساعدت الصناعة على تقديم حلول للتحديات؟

تحفيز نفسك حيث يحدد "غلفود" أكثر الشركات الرائدة في العالم.

غلفود صفر نفايات: في المعرض

على مدار 5 أيام، سيتم تحويل جميع نفايات الطعام التي تم إنتاجها من المعرض ومحطات الطهي المباشرة إلى سماد.

مكان حيث يمكن للجميع أن يشعروا بالاستدامة الحقيقية خلال الحدث بأكمله. لن يتم تجاهل المنتجات الغير جذابة كما هو دائمًا. سيتعاون الشيفات من 30 مطعمًا في الإمارات لإنتاج أفضل المنتجات الغير جذابة والقضاء على النفايات.

توفر غلفود منصة رائعة لجميع أنواع الموزعين من موزعي مستحضرات التجميل والعناية الشخصية إلى موزعي المواد الغذائية والمشروبات في الإمارات، وهي فرصة رائعة لعرض منتجاتهم المذهلة وسط عدد كبير من الأشخاص الذين تجمعوا لحضور هذا الحدث الكبير.

ومن بين أفضل شركات تجارة المواد الاستهلاكية السريعة البيع في دبي وهونج كونج وإسبانيا وسنغافورة والهند، تقدم مجموعة تريجر أوربيت مجموعة رائعة من المنتجات وستكون أيضًا عارضة لمنتجاتها المذهلة والموثوقة في حدث غلفود 2022.

شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط