دليل شامل لمستوردي ومصدري المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع في الإمارات العربية المتحدة

دليل شامل لمستوردي ومصدري المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع في الإمارات العربية المتحدة

دليل شامل لمستوردي ومصدري المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع في الإمارات العربية المتحدة

منتجات الاستهلاكية السريعة البيع (FMCG) هي نوع من المنتجات التي تُباع بسرعة نسبياً بتكلفة منخفضة. يُطلق على هذه السلع أيضًا مصطلح السلع الاستهلاكية المعبأة. تتميز هذه المنتجات بالطلب العالي لدى المستهلكين مما يجعلها تمتلك فترة صلاحية قصيرة. يمكن أن تشمل بعض منتجات الاستهلاكية السريعة البيع المشروبات الغازية، المعلبات الحلوة، اللحوم، المنتجات الألبانية، والمخبوزات. وتتميز هذه السلع بدورها بدوران عالٍ حيث يتم شراؤها بشكل متكرر جداً، ويتم استهلاكها بسرعة، وكذلك يتم تسعيرها بشكل مختلف عن السلع الأخرى وعادة ما تُباع بكميات كبيرة.

تندرج سلع FMCG تحت فئة غير المستدامة ضمن أنواع مختلفة من السلع الاستهلاكية وتحتل حصة كبيرة في نفس الفئة. الفئة الأخرى التي تندرج تحت السلع الاستهلاكية هي السلع المستدامة. تعد السلع المستدامة هي السلع التي تتمتع بفترة صلاحية تزيد عن ثلاث سنوات، في حين يُطلق على الفئة الأخرى التي تسمى غير المستدامة هذا الاسم لأنها تستهلك على الفور ولها فترة صلاحية قصيرة. تستخدم تقريبًا جميع الناس في العالم اليوم السلع الاستهلاكية السريعة البيع في حياتهم اليومية.

يتم تعريف التصدير على أنه بيع المنتجات والخدمات في البلدان الأجنبية والتي تم استخدامها أو صنعها في البلد الأصلي. ويعتبر الاستيراد هو الجانب المعاكس للتصدير. ويشير الاستيراد إلى شراء السلع والخدمات من البلدان الأجنبية وإعادتها إلى البلد الأصلي. ويُعرف الاستيراد أيضًا باسم التجارة العالمية.

يُعد التصدير إستراتيجية فعالة لدخول الشركات الجديدة إلى سوق أجنبي. وهي خيار منخفض التكلفة والمخاطر مقارنة بالاستراتيجيات الأخرى. وتجعل نفس الأسباب التصدير استراتيجية جيدة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي لا يمكنها أو لا تريد الاستثمار بشكل كبير في السوق الدولي.

يمكن للشركات بيع منتجاتها في البلد الأجنبي إما من خلال موزع محلي أو من خلال ممثلي المبيعات الخاصة بها. يمكن لعديد من مكاتب التجارة الخارجية التابعة للحكومات مساعدة الشركات في العثور على موزع محلي. وبشكل متزايد، يوفر الإنترنت طريقة أكثر كفاءة للشركات الأجنبية للعثور على موزعين محليين والدخول في المعاملات التجارية.

تُعد شركات التوزيع وسطاء التصدير الذين يمثلون الشركة في السوق الأجنبي. غالبًا ما يمثل موزعون العديد من الشركات، ويعملون ك "وجه" للشركة في تلك الدولة، حيث يقومون ببيع المنتجات وتقديم خدمة العملاء واستلام المدفوعات. في كثير من الحالات، يأخذ الموزعون عنوان الملكية للسلع ويقومون بإعادة بيعها. تستخدم الشركات موزعين لأنهم يعرفون السوق المحلية ويعدون طريقة فعالة من حيث التكلفة للدخول إلى هذا السوق.

فيما يلي قائمة بعدد قليل من مستوردي ومصدري المنتجات الاستهلاكية السريعة في دولة الإمارات العربية المتحدة:

 

  • شركة وينتركورن جلوبال تريدينغ المحدودة:


شركة وينتركورن إمبورت آند إكسبورت جلوبال تريدينغ بي تي واي لت هي شركة متخصصة في تجارة المنتجات الغذائية والعديد من المنتجات الإضافية مثل المعقمات وأقنعة الوجه والقفازات وغيرها، ومقرها في Northern Cape في جنوب أفريقيا. يمكن للعملاء الحصول على مختلف المنتجات في مكان واحد، مما يجعلهم لا يحتاجون إلى البحث في أماكن مختلفة للحصول على المنتجات المختلفة. تشمل المنتجات الغذائية الأرز البسمتي وقش البرسيم والفلفل الجاف ومسحوق الكركم وبذور الكتان والثوم والزنجبيل والزيت والجبن والكثير من المنتجات الأخرى.

إذا كان من الصعب عليك الخروج كل يوم لشراء الخضروات والفواكه، يمكنك الحصول عليها بسهولة بنقرة واحدة وتصلك الفواكه والخضروات الطازجة والنظيفة مباشرة إلى منزلك. تأتي منتجاتهم من مصنعين مشهورين وموثوق بهم ويتم نقلها إليك، مما يجعل منتجاتهم موثوقة وجيدة الجودة.to use.

 

  • إمارات جلوبال ألومنيوم:

إمارات جلوبال ألومنيوم هي شركة مصنعة للألمنيوم في جميع أنحاء العالم، وتتمتع بعمليات تصنيع الألومنيوم من المنجم إلى المعدن. وهي تعمل مع مصانع تصهير الألومنيوم في أبوظبي ودبي، ومصنع لتصنيع الألومينا في أبوظبي، ومنجم للبوكسيت، وتمتلك أيضًا مرافق للتصدير المرتبطة في جمهورية غينيا.

وكانت فكرة الإمارات الجذابة لتصبح منتجًا رئيسيًا للألومنيوم هي ثورتها الصناعية. جمع الشيخ راشد بين الناس من بلاده ومن مختلف أنحاء العالم لجعل هذا الحلم حقيقة. وتعني إمارات جلوبال ألومنيوم أن لديها الكثير من العمل المتبقي - من أجل العالم، وللمجتمعات التي تعمل فيها، ولجميع الأشخاص كعائلة لشركة EGA، ولأصحاب المصلحة. لديهم طموحات كبيرة في كل هذه المجالات، التي يجب تحقيقها في الأعوام المقبلة. فلسفتهم هي الأساس الذي يبنون عليه، ويتعاون الجميع في EGA لتعريف المعايير التي يؤمنون بها معًا والتي هي حاسمة للنجاح.

 

  • عطور ماركتي:


عطور ماركتي هي أول متجر في الإمارات العربية المتحدة في بيع العطور بمجموعة مذهلة من العلامات التجارية الفاخرة الدولية، وتمتلك 6 فروع في جميع أنحاء الإمارات.

بعد الحصول على سلسلة متاجر تجزئة سابقة بعمر 25 عامًا، أصبحت عطور ماركتي - سلسلة متاجر معترف بها تبيع العطور والمنتجات الفاخرة في السوق النامية في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال أوسع مجموعة من المنتجات الفاخرة الأصلية، تقدم عطور ماركتي مجموعة شاملة من العطور والساعات ومستحضرات التجميل وأزرار الأكمام والإكسسوارات.

تشير عطور ماركتي إلى أنها تولي اهتمامًا خاصًا بإنتاج العطور المبتكرة وذلك بالتعاون مع شريكهم الفرنسي للعطور لإنتاج وتصنيع وتوزيع العطور المختارة بعناية.

كما أنهم يعملون على بناء وتطوير علامات تجارية قوية لزبائنهم المحترمين والشخصيات المشهورة والمشهورة في جميع أنحاء الشرق الأوسط التي تمثل أعلى مستويات الأناقة. يجمعون بين الإلهام والابتكار لخلق ذكريات دائمة لعملائهم. يهدفون إلى أن يكونوا صانعي عطور عالميين مشهورين قادرين على إنشاء الرائحة الأفضل والأكثر دوامًا، ومخلصين في جذب الجمال الطبيعي وخلق الذكريات الدائمة.

تهدف الشركة إلى وضع معايير جديدة في صناعة العطور من خلال تقديم منتجات عالية الجودة للتوزيع العالمي بتكلفة معقولة وفي الوقت المناسب، والوقوف كزعيم شامل في الصناعة من خلال إظهار الإلهام والابتكار في صناعة العطور.

وتؤكد الشركة على إنشاء عطور لا تتجاوز توقعات عملائها فحسب، ولكنها تتوغل في أعماق عملائها وتجعلهم يشعرون بالارتياح وتبني علاقة مستدامة مع الشركة.

 

  • أتارفا العالمية للتجارة:


تُعد "أتارفا العالمية للتجارة" واحدة من أسرع مجموعات سلاسل إمدادات الزراعة الموحدة النمو عالميًا. وحدات العمل الدولية لديهم موجودة في 12 دولة وتتولى بما في ذلك الحصول على المنتجات الزراعية وتخزينها وتوزيعها وتصنيع المنتجات النهائية. كما أنهم متخصصون في نقل وتوزيع منتجاتهم وتعزيز تطوير العلامات التجارية. يتمتعون بأقصى احترام للتكامل والتغييرات وهو اعتقاد أساسي لعملهم. يعتقدون أنه لكي يتقدموا كشركة "أتارفا" في الاحترام، يجب عليهم أولاً منح الاحترام للآخرين - بما في ذلك موظفيهم وعملائهم ومزودي الخدمات والمصارف والمستثمرين والحكومات ووكالات الدعم. تعزز شفافيتهم وقيمهم الموثوقة ومعايير العمل الثقة في جميع من يتعاون مع مجموعتهم. يتمتعون بثبات في تطوير أنفسهم حيث يبنون شركة مستدامة بالفعل في سوق إقليمي ودولي يتطور باستمرار. تعمل "أتارفا" في الاقتصادات الناشئة، حيث يكون الحياة اليومية غالبًا صعبة. يعد المزارعون الصغار في هذه المناطق مساهمين جدية في النجاح النهائي لشركتهم، وعن طريق العمل بشكل مشترك بطريقة عادلة وصادقة، يبنون الأسس لنمو متبادل وطويل الأجل مجدي. 

  • سيركو شركة تجارية دولية


تأسست شركة سيركو الدولية للتجارة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي عام 2003، بهدف أن تصبح علامة تجارية محترمة عالميًا في استيراد وتصدير منتجات الجمال والأدوية والمواد الغذائية ومنتجات سلع استهلاكية سريعة الحركة (FMCG). خلال الخمسة عشر عامًا الماضية، نمت سيركو لتصبح منظمة دولية متعددة الطبقات متخصصة في مجموعات منتجات وخدمات متنوعة، والتي تشمل:

 

  • المستحضرات التجميلية
  • الأدوية الصيدلانية 
  • منتجات العناية بالمنزل والعناية بالبشرة 
  • المواد الغذائية - تجارة الأطعمة المصنعة والحبوب الزراعية الخام (استيراد وتصدير) 
  • المواد الكيميائية الخام ومكونات منتجات الرعاية الصحية 
  • الاستشارات والتصميم وشراء خطوط الإنتاج ومصانع المعالجة. 

لتزم شركة سيركو الدولية بالتميز والجودة والملاءمة، وهي على دراية بتحقيق ذلك في كل مرة. لديهم فريق متحمس وذو خبرة يقوم بالرد على طلبات العملاء في الوقت المناسب ويضمن لهم تسليم المنتجات بأفضل الأسعار الاقتصادية. يضم فريقهم ذوي الكفاءة والخبرة اللازمة لضمان رضا العملاء والاطمئنان عبر سلسلة التوريد. تهدف شركة سيركو إلى إعادة بناء الروابط القوية مع أسواقها الحالية وتوسيع أسواقها دولياً. وقد تطور نطاق عملهم من الأسواق المحلية في دول مجلس التعاون الخليجي إلى ربط قارات مختلفة في أوروبا وآسيا وأمريكا وإفريقيا، مما جعلها حاضراً عالمياً فعلاً وتجاوزت حدود الأسواق المحلية التقليدية في الشرق الأوسط.

 

  • المستوردون والمصدرون العرب

يقدم المستوردون والمصدرون العرب FZC منتجاتهم وخدماتهم في عالم الواردات والصادرات. تأسست الشركة عام 2005 كشركة تجارية وصناعية في منطقة صناعية حرة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، ومنذ ذلك الحين كانوا ملتزمين بتصنيع وتوريد منتجات عالية الجودة مثل علب اللوحات الكهربائية، والخشب الرقائقي التجاري، والمنصات الخشبية الثقيلة، وصناديق الخشب الرقائقي، والصناديق الخشبية. وتتميز منتجاتهم بالجودة العالية والتي تجعلهم من بين أشهر مصنعي صناديق الخشب الرقائقي والموردين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تتميز فرقهم من النجارين بزيارة الموقع وقياس المقاسات حسب المواصفات المطلوبة وصنع صناديق الخشب الرقائقي لتعبئة لوحات الأجهزة الكهربائية والصناديق الخشبية والمنصات وغيرها بناءً على الاحتياجات. ويمكنهم تصنيع منصات إضافية قوية لحمل الأشياء الثقيلة إذا لزم الأمر. كما أنهم يقومون بتعبئة البضائع للشحن البحري والتعبئة العادية باستخدام مواد تغليف مثل الفقاعات والأفلام اللاصقة وغيرها بأقصى درجات الحرص. كما أنهم متخصصون في تصنيع وتعبئة الأغراض المنزلية. فهم دائماً في خدمتك ويمكنك التواصل معهم بحرية.

إن ثباتهم في الحفاظ على عملائهم أدى بهم إلى أن يكونوا الرائدون في صناعة المنصات والتعبئة في الإمارات العربية المتحدة. كونهم متخصصين في تصنيع المنصات والتعبئة، يضمنون تقديم خدمة ممتازة دون التنازل عنها لعملائهم الكرام. الشفافية والأمانة في خدماتهم ساعدتهم على النمو في السوق.

تقع المصنع في منطقة الشارقة للمطار الحرة، وقربه من الميناء يساعد أيضًا في تلبية احتياجات عملائهم. يتطلعون إلى مساعدة عملائهم وضمان الرعاية والاهتمام طوال فترة خدماتهم.

 

  • راستي لاري للتجارة العامة ش.ذ.م.م

تأسست مجموعة راستي لاري المتعددة الجنسيات في دبي، الإمارات العربية المتحدة بعد الاعتراف بها في العشرينيات من قبل مؤسسيها حاجي زينل راستي ومحمد ب. راستي. وبعد 79 عامًا في عام 1999، أعيد تسمية الشركة مرة أخرى بنفس النزعة والرؤية من قبل أبناء حاجي زينل راستي لتشكيل مجموعة شركات راستي لاري.

مجموعة راستي لاري هي مجموعة متعددة الجنسيات تعمل في مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية، ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تتضمن أنشطتها الاستيراد والتصدير والجملة والتجزئة. تتعاون المجموعة مع بعض الموردين الرئيسيين في العالم وتشارك في اقتناء مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة التي تشمل المواد الغذائية والحلويات والأدوات المنزلية والبطاريات والأدوات الصغيرة والألعاب، وغيرها.

تتمتع مجموعة راستي لاري بقاعدة عملاء واسعة تغطي كافة دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن الحضور العالمي في الدول الآسيوية والشرق الأوسط.

تقع مقر الشركة والمعرض الرئيسي لراستي لاري في مبنى المجموعة في قلب السوق الشاملة في دبي - الراس، بالقرب من سوق الذهب الشهير في ديرة، دبي. وتمتلك المجموعة مستودعات واسعة النطاق تابعة لها. رغم عمرها الذي يتجاوز المئة عام، لا يزال لدى المجموعة روح شابة وطموحات للوصول إلى مستويات متقدمة من النجاح سنة بعد سنة.

 

  • تريجر أوربت" من بين أفضل شركات تجارة المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع في دبي وهونغ كونغ وإسبانيا وسنغافورة والهند. يتكون طاقمهم العالمي من خبراء تجارة يعملون على الاستجابة لاستفساراتكم برغبة وحماس، مما يتجاوز توقعاتكم. إنهم يتميزون باليقظة والمرونة والسرعة والتواصل والتكيف. ويتحمسون للتعاون مع الأشخاص والمؤسسات الجيدة لتقديم حلول تجارية مخصصة استثنائية. إنهم يخلقون تجارب تحوّل العلامات التجارية ويساعدون في نمو الأعمال ويجعلون حياة الناس أفضل من خلال توفير أفضل فرص التجارة لتحقيق هدفكم. إنهم يجمعون بين الجمال والفعالية ويبنون علاقات مع العلامات التجارية بطريقة تجعلها بديهية ولا تنسى وفعالة.


هذه بعض من المصدرين والمستوردين للمنتجات الاستهلاكية السريعة البيع التي تتمتع بسمعة جيدة في سوق الاستيراد والتصدير في صناعة المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع. إنهم يوفرون مجموعة واسعة من الميزات لعملائهم لتعزيز إنتاجيتهم وعلاقاتهم مع العملاء. ويمكن اعتبارهم أكثر المستوردين للمنتجات الاستهلاكية السريعة البيع الموثوق بهم والمتسقين، بالإضافة إلى كونهم مجموعة مدهشة من المصدرين للمنتجات الاستهلاكية السريعة البيع الذين يوفرون خدمة رائعة ويبنون معايير مذهلة في السوق المعنية.

شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط