تعرّف أكثر على الشركة التي تجلب العالم إلى مطبخك: شركة تريزر أوربت للتجارة المحدودة

تعرّف أكثر على الشركة التي تجلب العالم إلى مطبخك: شركة تريزر أوربت للتجارة المحدودة

تعرّف أكثر على الشركة التي تجلب العالم إلى مطبخك: شركة تريزر أوربت للتجارة المحدودة

Fig: شركة تريزر أوربت للتجارة المحدودة هي إحدى الشركات الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية السريعة في دبي

تعمل شركة تريزر أوربت للتجارة المحدودة منذ سنوات على توفير منتجات الأغذية والمشروبات والأدوات المنزلية من العلامات التجارية الرائدة في العالم. حيث نؤمن بتقديم أفضل ما لدينا من مصادر موثوقة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

مهمة شركة تريزر أوربت للتجارة المحدودة

نلتزم بالسعي إلى التفوق وتعزيز عالم صحي ومستدام للمجتمع. وبهذا الصدد، يعمل فريق شركة تريزر أوربت للتجارة مع مختلف الموردين لضمان توفير منتجات سلع استهلاكية سريعة الحركة عالية الجودة وتوصيلها إليك.

تتمثل مهمتنا كواحدة من شركات سلع الاستهلاك السريع في دبي وغيرها من المناطق في توفير أفضل منتجات سلع استهلاكية سريعة الحركة بأفضل الأسعار في الصناعة. نحن نوفر تشكيلة واسعة من المنتجات من جميع أنحاء العالم، بدءًا من المنتجين المحليين مثل المزارع والصيادين المحليين إلى الشركات الدولية مثل نستله، يونيليفر، ومارس.

مشاريع تريزر أوربت، إحدى أهم شركات سلع الاستهلاك السريع في دبي

شركة تريزر أوربت للتجارة المحدودة، إحدى أكثر شركات سلع الاستهلاك السريع في دبي ثقةً

إننا نسعى جاهدين لإطلاق منتجات مبتكرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائنا، وذلك لضمان بقائنا في الصدارة. ويشمل ذلك الشراكة مع شركات أخرى لديها أهداف مماثلة لأهدافنا، لجلب منتجاتهم إلى المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

في شركة تريزر أوربت للتجارة المحدودة، نحرص أيضًا على المشاركة في مجموعة متنوعة من المعارض التجارية. وفي العام القادم 2023، سنشارك في معرض إندوس فود التجاري في يناير وفي معرض غولف فودز التجاري في فبراير 2023 أيضًا.

المشاركة في هذه المعارض التجارية توفر فرصة رائعة لعرض علامتنا التجارية والتوسع للأشخاص المهتمين بالاستثمار في توصيل منتجات ذات جودة عالية للمستهلك النهائي.

يتمركز مقرنا في هونغ كونغ، ولدينا أيضًا أثر واسع حول العالم مع عمليات رئيسية كواحدة من شركات سلع الاستهلاك السريع الموثوقة في دبي وإسبانيا والمملكة المتحدة وهولندا والمملكة العربية السعودية والهند وسنغافورة.

تريزر أوربت للتجارة المحدودة هي إحدى شركات سلع الاستهلاك السريع الموثوقة التي تجلب العالم إلى مخزنك الخاص. بفضل تشكيلتها الواسعة من المنتجات، من الوجبات الخفيفة إلى الأدوات المنزلية، يمكنك التأكد من أنك ستجد ما تحتاجه في شركة تريزر أوربت للتجارة المحدودة.

شارك الآن
0 التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقًا

لن يُنشَرعنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مُشار إليها بالعلامَة *

تَحقَّق الآن

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تلقيك أفضل تجربة تصفح.
إذا استمريت دون تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك، فأنت توافق على لمجموعة تريشر أوربيت سياسة ملفات تعريف الارتباط